آخر الأخبار وآخر الفيديوهات و مشاهدة أونلاين هنا على الموقع الرسمي التونسي للمصارعة الحرة تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 2013/11/12 - موقع المصارعة الحرة

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 2013/11/12

| | ليست هناك تعليقات |

افتتح العرض باستعراض لأهم الأحداث التي حصلت في عرض الرو الماضي بين تربل اتش وزوجته مع بيغ شو لتسوية القضية، ثم الهجوم العنيف الذي تعرّض له العملاق على يدي أورتن وفريق الدرع. كما تم الإعلان عن غياب تربل اتش وستيفاني عن أحداث العرض.

دخل بطل WWE راندي أورتن إلى الحلبة وتحدث عن استعادة بيغ شو لوظيفته وحصوله على مودهة ضده في عرض سيفرفايفر سيريز مؤكدا أنه من سيخرج الفائز في ذلك النزال ويحافظ على لقبه وعل مكانته كوجه لـ WWE.


أعلن راندي أورتن أنه المسؤول عن هذا العرض في ظل غياب "هنتر" وستيفاني ماكمان عن العرض، قاطع مدير الرو براد مادوكس حديث أورتن وقال أنه المسؤول هنا عن العرض بحكم منصبه.



انضم الوحش كين للحوار وقال أنه تم تعينه مدير للعمليات وبذلك فإنه في ظل غياب المسؤولين فإنه من يدير الأمور. اختاف براد مادوكس وكين حول هوية المصارع الذي سيواجه راندي أورتن في النزال الإفتتاحي بين كودي رودس وجولدست. وطلب أورتن منهما حسم القرار وإلّا فإنه سيواجه كلا المصارعين.



دخلت فيكي غيريرو وتمنت إجازة سعيدة لتربل اتش وستيفاني وقالت أنه ولإيمانها بقدرات راندي أورتن القتالية وبحكم منصبها الحالي والسابق فإنها توافق تماما مع ما قاله أورتن وأعلنت أنه سيواجه جولدست وكودي منفردا.


النزال الأول
2 ضد 1
 فريق كودي وجولدست  يهزم  راندي أورتن

انتهى النزال بالعد على راندي أورتن خارج الحلبة بعد عدم عودته إلى الحلبة منسحبا من النزال. ظهر العملاق بيغ شو وشن هجوما عنيفا للغاية على أورتن ورماه على طاولة المعلقين من أعلى الدرجات الحديدة التي وضعها بقرب المعلقين. ثم غادر الصالة بالتاكسي الإنجليزي الشهير تاركا خصمه ملقا على الأرض محاطا بالمسعفين.

النزال الثاني
فريق سانتينو ماريلا ولوس متادورس
  يهزم 
ثري أم بي


قدّم المصارع القصير إل توريتو برفقة سانتينو الذي وضع قرني ثور على رأسه استعراضا على فريق ثري أم بي بعد انتهاء النزال بمساعدة لوس متادورس.



ظهر بطل WWE راندي أورتن في غرف العلاج وأبدى انزعاجه لبراد مادوكس الذي دخل معتذرا وقال أن النزال لم يكن فكرته، تبعت فيكي غيريرو مادوكس وقدّمت اعتذارها إلّا أن أورتن طردهما من الغرفة. دخل كين وبدأ أورتن بالصراخ عليه وطلب منه كين أن يهدأ وإلّا لن يكون بيغ شو مشكلته الوحيدة لأنه يكلم مدير العمليات.


النزال الثالث
داميان ساندو  يهزم كوفي كينغستون


النزال الرابع
بطولة القارّات
كيرتس اكسل  يهزم  دولف زيغلر

نشب خلاف بين براد مادوكس ومدير العمليات كين وقال كلاهما للآخر أنه سيواجه الكثير من المشاكل الأسبوع القادم، حاول مادوكس تطويق المشكلة وقال أن فيكي محقة وأن عليهما الإتفاق على النزالات غير المتكافئة وأعلن أن سينا سيواجه سواغر ووسيزارو بينما أعلن كين أنه فؤيق الدرع سيواجه بانك وبراين.


روّج النجم زاك رايدر للعديد من منتجات WWE من خلال فيديو من خلف الكواليس والتي يمكن شراؤها من متجر WWE الإلكتروني.

النزال الخامس
تامينا سنوكا  تهزم  نكي بيلا

زار فريق الدرع بطل WWE راندي أورتن الي سألهم أين كانوا وقت هجوم بيغ شو عليه وتحدّث إليهم بنبرة حادة، رد عليه دين أمبروز أولا وقال أنه ليش من شأنه التدخل بهم أينما كانوا. 
بدوره سيث رولينز رد قائلا بأنهم لا يعملون لصالح براد مادوكس أو فيكي غيريرو أوحتى مدير العمليات كين، وأضاف رومان رينز أنهم أيضا لا يعملون لصالحه كذلك ثم غادروا الغرفة.
النزال السادس
فاندانغو  يهزم  تايسون كيد


قوبل المصارع فاندانغو بردة فعل إيجابية للغاية من قبل الجماهير الإنجليزية التي رقصت معه على موسيقاه بشكل ملفت.

دخل مدير الأعمال زاب كولتر ساخرا من الجماهير البريطانية وقال أن المملكة المتحدة كانت الإمبراطورية التي لا تغرب عنها الشمس، أما الآن فإنها لا تشرق عليها أبدا.

النزال السابع
جون سينا  يهزم  جاك سواغر وسيزارو


هتف الجماهير بشكل ملفت للغاية ضد جون سينا وبطريقة غير مسبوقة، كما هاجم ألبرتو دلريو الذي كان جالسا بجانب المعلقين غريمه سينا بعد انتهاء النزال مركزا على ذراعه المصابة ومستخدما الكرسي الحديدي إلى أن دخل بيغ لانغستون وأنقذ الموقف.



عاد دلريو إلى خلف الكواليس للتبجح أمام الإداريين بما فعله لجون سينا، رد مادوكس بأن ذلك مؤشر على بطل جديد وأنه أفضل للأعمال. رد دلريو بأنه يريد أن يهزم جون سينا في مدينته وأمام جماهيره ومشجعيه.



طلب دلريو من فيكي أن تأمر بيغ لانغستون بالبقاء بعيدا عنه وألّا يتدخل به أبدا. ردت فيكي بأنه هو من يتدخل بشؤون لانغستون، اقترح كين أن يذيق دلريو خصمه بيغ لانغستون نفس الألم الذي تسبب به لجون سينا.


النزال الثامن
ار تروث  يهزم  رايباك




النزال التاسع
ألبرتو دل ريو  يهزم  بيغ اي لانغستين
انتهى النزال باستسلام لانغستين


ظهر بول هيمان وسط الحلبة وقال أن ما ترونه من إصابات حدث بسبب سي ام بانك، وقال أن بانك لم يكن ليفعل ذلك لو واجهه شخص لشخص في الحلبة. وحمّل هيمان رايباك المسؤولية عمّا حصل له ووصفه بالأخرق.

وقال أنه رعاه تحت جناحه وقدّم له كل ما يحتاجه لكنه كان لا يعتمد عليه أبدا، كما حمّل بول هيمان الجماهير جانبا من المسؤولية لأنه يدعمون سي ام بانك، ولذلك غادر الولايات المتحدة لتلقي العلاج في مستشفيات الدرجة الأولى.

وأكد هيمان أنه ظهر علانية في هذا العرض ليعلن عن نواياه بشكل صريح أمامهم، ووعد سي ام بانك بالعودة والإنتقام منه. وقال أنه سيغرز سيفه في قلب بانك عندما يعود.

دوّت موسيقى سي ام بانك مما أرعب بول هيمان، حاول كيرتس اكسل منعه من الإقتراب من الحلبة إلّ أنه حصل على ضربة "إذهب إلى النوم" واستفرد بانك بصديقه السابق مما زاد من رعبه عندما شاهده يخرج عصا الكندو من تحت الحلبة.

أخذ بول هيما يهدد سي ام بانك ويطلب منه ألّا يفعل شيء يندم عليه لكنه لم يكترث لكلامه وشن هجوما عنيفا بالعصا الخشبية إلى أفقده وعيه ورماه خارج الحلبة.

النزال العاشر

3 ضد 2
فريق دانيال براين وسي ام بانك  ضد  فريق الدرع 


دوّت موسيقى براي وايت وعائلته وخيّم الظلام على الصالة ليظهر لوك هاربر واريك روان في الحلبة وهو ما أزعج سيث رولينز ودين أمبروز وقال إلى عراك كبير بين فريق الدرع وفريق وايت أسعد الجماهير كثيرا.



تمكن براي وايت ودين أمبروز من تهدئة زملائهم وألمح وايت أن هدفهم هو سي ام بانك ودانيال براين وليس فريق الدرع. نزل المصارعين الستة إلى جانب الحلبة سعيا وراء بانك وبراين اللذان عادا إلى الحلبة هروبا منهم لكن ذلك لم يجدي نفعا عندما دخل الفريقان وشنّوا هجوما عنيفا عليهما.


لم تدم فرحة الدرع والوايت كثيرا باستفرادهما ببانك وبراين حيث ظهر كودي رودس وجولدست وجيمي وجاي أوزوز وأنفذوا صديقيهما من هجوم عنيف. وانتهى العرض على مشهد توعد كلا الطرفين للآخر.

شارك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

2014/2013 جميع الحقوق محفوظة لموقع المصارعة الحرة الأول في تونس