آخر الأخبار وآخر الفيديوهات و مشاهدة أونلاين هنا على الموقع الرسمي التونسي للمصارعة الحرة تقرير// أحداث و نتائج عرض سماكداون بتاريخ 2013/10/18 - موقع المصارعة الحرة

تقرير// أحداث و نتائج عرض سماكداون بتاريخ 2013/10/18

| | |


بدأ عرض سماك داون بدخول  فيكي غيريرو برفقة مدير عرض الرو براد مادوكسإلى الحلبة وتحدثا عن الأحداث المثيرة التي حصلت نهاية عرض الرو الماضي وتدخل بيغ شو.

انضم دانيال براين إلى الحوار وسط ترحيب جماهيري كبير ثم دوّت موسيقى العملاق بيغ شو مما أشعل المدرجات مرة أخرى لكنه لم يظهر، وأعلنت فيكي بعدها أن بيغ شو ممنوع من دخول الصالة لأنه مطرود.


دخل أبطال الفرق الجدد كودي رودس غولدست إلى الحلبة وانضما للحوار مما جعل فيكي و براد مادوكس يعلانان عن مواجهة كبيرة بين رودس وجولدست وبراين من جهة وفريق الدرع من جهة أخرى في الحدث الرئيسي لهذا العرض.


النزال الأول
فريق لوك هاربر واريك روان
  يهزم 
 فريق ذا ميز وكوفي كينغستين

النزال الثاني 
(نزال ليس على اللقب)
بري بيلا  تهزم  اي جي لي


دخل  بيغ شو إلى الحلبة من بين الجماهير وقال أنه سيقاضي تربل اتش وزوجته ستيفاني ماكمان مما أعاد فيكي غيريرو وبراد مادوكس لمواجهته. وبرر بيغ شو قراره بأن لاشيء تبقى لديه ليخسره.


النزال الثالث
سي ام بانك  يهزم  بيغ لانغستون


أجري المذيع جوش ماتيور مقابلة مع بطل الوزن الثقيل البرتو دل ريو وسط الحلبة حول نزاله المرتقب ضد جون سينا في عرض الجحيم في القفص، ظهر سينا من خلال الشاشة الكبيرة في الصالة مما أغضب دل ريو وجعله يهاجم المذيع ماثيوز ويرميه خارج الحلبة.


النزال الرابع
فريق ذا أوسو
 يهزم 
 فريق أنتونيو سيزارو وجاك سواغر

النزال الخامس
فريق كودي رودس وغولدست وبراين 
 يهزم 
 فريق الدرع ''ذا شيلد''

شارك

2014/2013 جميع الحقوق محفوظة لموقع المصارعة الحرة الأول في تونس