آخر الأخبار وآخر الفيديوهات و مشاهدة أونلاين هنا على الموقع الرسمي التونسي للمصارعة الحرة تقرير/ أحداث و نتائج عرض ليلة الأبطال 2013 بتاريخ 2013/09/16 - موقع المصارعة الحرة

تقرير/ أحداث و نتائج عرض ليلة الأبطال 2013 بتاريخ 2013/09/16

| | |
نقدم لكم زوارنا الكرام و عشاق المصارعة الحرة أحداث و نتائج عرض ليلة الأبطال 2013  بتاريخ 2013/09/16 و الذي شهد إثارة و تشويق في مبارياته .



********************************
افتتح عرض ليلة الأبطال بالعرض التمهيدي والذي شمل مبارة بين جميع الفرق داخل WWE من أجل الظفر ببطاقة تسمح لهم 
بمواجهة فريق رومان رينز وسيث رولنز.

المبارة التمهيدية
المنافس الأول على بطولة الفرق
فريق ذا بلاير تايم يفوز
بدأ نزال الفرق بدخول فريق 3MB الذي تابعه فريق برودس كلاي وتنساي لم يأخذ النزال وقتا حتي تم تثبيت الفريق الغنائي من قبل فريق الفانكاصورص. بعدها دخل مباشرة فريق الأمريكان الحقيقيين برئاسة العنصري زاب كولتر حتى تمكنو من السيطرة في أغلب أوقات النزال وتم الفوز على فريق الفانكاصورص.
دخل بعدهم فريق ذا أوسو الذي قابلهم الجمهور بحفاوة غير مسبوقة وانهزموا أمام الفريق العنصري وأخير اقتحم فريق ذا برايم تايم بلايرز الذي أدهش الجميع بالانتصار والفوز وتأهلهم لمواجهة أبطال الفرق بعد مبارة شاهدت حماس جماهيري غير مسبوق طالب الجماهير فيه بأن يفوز فيه فريق ذا أوسو.


العرض الرئيسي
افتتح العرض بدخول تريبل إتش إلى الحلبة وحديثه عما سيحدث في ليلة الأبطال وعن النزالات المرتقبة ولكنه تفاجأ بدخول بول هيمان ومعه كيرتس أكسل الذان حاولا استعطاف هنتر من أجل إلغاء نزالهما أمام سي إم بانك.

أخذ كيرتس أكسل في السخرية والتهكم على تريبل إتش إضافة إلى استفزازه إذ استفزه بقوله أنه فاز عليه مسبقا في عرض الرو; مما أثار حفيظة هنتر وجعله يقرر مبارةا أولة في عرض ليلة الأبطال على لقب القارات الذي يحمله كيرتس.
اختار تريبل إتش النجم كوفي كينغستون ليكون منافسا لكيرتس أكسل في أول مبارة اليوم.

النزال الأول
لقب القارات
كيرتس أكسل  يهزم كوفي كينغستون

سيطر كوفي كينجستون على أغلب لقطات النزال ولكن الحظ لم يكن حليفه وفشل في تثبيت فتى بول هيمان في أكثر من مرة وفي نهاية المطاف تمكن أكسل من حسم النزال لصالحه بعدما قام بحركته الشهيرة على كينجستون ليظل بطل القارات

ظهر النجم روب فان دام خلف الكواليس في غرفة خلع الملابس مع ريكاردو رودريجيز وأخذ في الثناء على نفسه وأكد على أنه سيكون بطلا للوزن الثقيل اليوم في عرض ليلة الأبطال وأخيرا علم معلقه الخاص كيفية نطق اسمه بشكل جديد RVD 

النزال الثاني
بطولة الديفاز
إي جي  تهزم  نتاليا ونايومي وبري بيللا

النزال الثالث
لقب الوزن الثقيل
روب فان دام يهزم ألبرتو دال ريو

انتهى النزال بفوز فان دام عن طريق الاقصاء بعدما رفض ديل ريو ترك يده رغم مسكه للحبال ديل ريو بعد انتهاء النزال قام بالاعتداء على فان دام ولكنه تفاجأ بدخول ريكاردو رودريجيز وانقاذ زميله.
وفي أحد أقوى لقطات العرض قام فان دام بتثبيت ديل ريو على أحد جبهات الحلبة وقام بالقفز عليه من الجبهة الأخرى على طريقة جيف هاردي لينتهي المشهد على دخول الأطباء للاطمئنان على المكسيكي.
ظهر بول هيمان خلف الكواليس مع كيرتس أكسل الذي بدا واثقا من نفسه هيمان اتضح عليه القلق من نزال سي إم بانك وخوفه من أن يضرب وعمل على تحفيز أكسل وتحذيره من التهاون أو التخاذل في أي وقت من الأوقات.

النزال الرابع
ذا ميز  يهزم  فاندانغو

النزال الخامس
سي ام بانك  يهزم  كيرتس اكسل
بول هيمان  يهزم  سي ام بانك
نجح سي ام بانك بإقصاء كيرتس اكسل من النزال لينفرد بصديقه السابق وعدوه الحالي بول هيمان ويعمل على تعذيبه إلا أن ظهور رايباك قلب الموازين بعد أن هاجم بانك وطرحه أرضا وأهدى الفوز لبول هيمان.

النزال السادس
بطولة الولايات المتحدة
دين أمبروز يهزم  دولف زيغلر

النزال السابع
بطولة الفرق 
فرق سيث رولينز ورومان رينز
 يهزم
 فريق دارين يونغ وتايتوس أونيل

 تم استعراض الأحداث التي أدت إلى المواجهة الرئيسي في هذا العرض بـ راندي أورتن ودانييل براين كما تذكير الجماهير بوجهة نظر تربل اتش حول ما حصل وما فعل وتدخلاته في هذه 
المواجهة.

النزال الثامن
بطولة الWWE
دانييل براين  يهزم راندي أورتن
انتهى العرض على مشهد فوز دانييل براين الغير متوقع باللقب واحتفاله بهتاف "نعم نعم" مع الجماهير.

شارك

2014/2013 جميع الحقوق محفوظة لموقع المصارعة الحرة الأول في تونس