آخر الأخبار وآخر الفيديوهات و مشاهدة أونلاين هنا على الموقع الرسمي التونسي للمصارعة الحرة تقرير// أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 2013/09/27 - موقع المصارعة الحرة

تقرير// أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 2013/09/27

| | |

هل اعجبك هذا الموضوع ؟



إفتتح المدير التنفيذي لـ WWE تربل اتش أحداث العرض مبررا للجماهير تصرفاته بالفترة الأخيرة بأنها تصب في مصلحة الإتحاد والأعمال المتعلقة به من أجل تقديم ما هو أفضل للجماهير.

قاطع المصارع ذا ميز حديث تربل اتش وعبّر له عن إحباطه للأحداث التي حصلت معه مؤخرا وطلب منه مواجهة راندي أورتن في هذا العرض.

النزال الأول
ألبرتو دل ريو  يهزم  ار تروث
دخل المصارع المخضرم روب فان دام برفقة صديقه ريكاردو رودريغيز بصورة مفاجئة بعد انتهاء النزال وشن الأول هجوما على دلريو وقام برفع حزام الوزن الثقيل عاليا أمام الجماهير.


النزال الثاني
فريق جاك سواغر وأنتونيو سيزارو 
 يهزم
 فريق دارين يونغ وتيتوس أونيل

النزال الثالث
(بطولة الولايات المتحدة)
دولف زيغلر  يهزم  دين أمبروز
حافظ المصارع دين أمبروز على لقبه كبطل بسبب انتهاء النزال بعدم الأهلية، تدخل تربل اتش بعد نهاية الحدث وأعلن عن نزال فرق يجمع الطرفين.

النزال الرابع
فريق الدرع (ذا شيلد)
  يهزم 
 فريق زيغلر و كينغستون وفان دام 

النزال الخامس
إي جي  تهزم  كاميرون


دخل بول هيمان برفقة فتاه الجديد رايباك إلى الصالة وتبجح كيف أنه يمتلك السطوة واليد العليا فوق سي ام بانك في كل مرة يتواجهان بها. بدوره رايباك تحدث عن المواجهة القادمة التي ستجمعه ببانك في عرض باتيل جراوند 2013.

النزال السادس
فريق سانتينو ماريللا والعملاق كالي
  يهزم 
 فريق سلاتر ومهال وماكنتير

النزال السابع
راندي أورتن  يهزم  ذا ميز
أنتهى النزال أول مرة بفوز ذا ميز بعد إقصاء الحكم لأورتن بعد تعمده ضرب ذا ميز بشكل غير قانوني، إلّا أن تربل اتش دخل وأمر بإعادة النزال على أن ينتهي بالتثبيت أو الإستسلام، نجح راندي أورتن بإقتناص الفوز بعد ضربة ار كي او قاضية أنهت صمود ذا ميز.


تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر:


شارك

2014/2013 جميع الحقوق محفوظة لموقع المصارعة الحرة الأول في تونس