آخر الأخبار وآخر الفيديوهات و مشاهدة أونلاين هنا على الموقع الرسمي التونسي للمصارعة الحرة تسجيل عرض سماكداون المقبل بتاريخ 2013/09/13 - موقع المصارعة الحرة

تسجيل عرض سماكداون المقبل بتاريخ 2013/09/13

| | |

تم تسجيل عرض سماكداون المقبل بتاريخ 2013/09/13 بمدينة أوتاوا الكندية . إليكم النتائج :

افتتح العرض مع بيغ شو يطلب الإعتذار من المدير التنفيذي تريبل إتش و جماهير الاتحاد لأنه لم يفعل المطلوب منه في عرض الرو الفائت . قاطعه تريبل أتش و أخذ يخبره مايدور في WWE  كما قرر تربل اتش إيقاف بيغ شو هذا العرض دون حصوله على أي أجر مادي وقال للجماهير أن بيغ شو مفلس .

تدخل فريق الدرع في الحوار وقاموا بمهاجمة   بيغ شو الذي صمد في البداية إلى أن استخدم رومان رينز الكرسي الحديدي للقضاء عليه ثم نفّذوا ضربتهم القاضية القنبلة الثلاثية(Triple Power Bomb)

تم الاعلان على أن مايكل كول سيقوم باستجواب بول هايمن و كيرتس اكسل لاحقا اليلة .

المبارة الأولى
فريق اكسانا و ليلى و أليشا فوكس
يهزم
فريق نتاليا و نايومي و بري بيلا

اي جاي تسببت بفوز الفريق الأول
بعد المبارة تخصم الفريقين

تم الاعلان على أن دولف زيغلر سينافس دين أمبروز 
الآن أمام أنضار الجماهير مسابقة رقص  بين آر ترث و فاندانغو
قدم ذا ميز بشعر مستعار و قال أنه السيد ميزكو صاحب الشعر المستعار ثم أعلن أنه لا يمكن حدوث هذا التحدي دون مشاركة أعظم نجم في هذا العصر وتابعه كالي العظيم للإشتراك في المسابقة .

فاز ذا ميز بالمسابقة مما ازعج فاندانغو و احتج امام الحكام  و أخبرهم أن منافسيه لايعرفون أصول الرقص مما سمح للبقية بالهجوم عليه و إخراجه من الحلبة .

خلف الكواليس ظهر رايباك مع مصارع محلي من مدينة أوتاوا الكندية و أكد المصارع أن حلمه التواجد مع رايباك في الحلبة
قم رايباك بصفعه ثم أخبره أن حلمه هو صفع الجماهير .

خلف الكواليس ظهرت مديرة سماكداون فيكي غريرو و أعلنت أن ريكاردو رودريغز لن يكون صحبة روب فان دام في مهرجان ليلة الأبطال 2013 حفاضا على صحته ثم اعلنته في مبارة ضد صديقه السابق ألبرتو دال ريو في هذا العرض .

المبارة الثانية
سانتينو ماريلا يهزم داميان ساندو
انتهت المبارة بعد أن قام سانتينو بتنفيذ الكوبرا

أجرى المعلق مايكل كول حوارا مع مدير الأعمال بول هايمن و موكله كيرتس اكسل و قد أكد الأخير أن سي أم بنك لن يصل إلى هايمن لأنه سيهزمه في ليلة الأبطال .

يتبع.....










شارك

2014/2013 جميع الحقوق محفوظة لموقع المصارعة الحرة الأول في تونس